استمتع مصر حرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استمتع مصر حرة

لتحميل احدث الافلام العربي و الاجنبي و تحميل احلي الاغاني و الكليبات و احدث الالعاب و البرامج الكاملة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احاول ان اكون هو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
siMoSiTY
عضو فعال
عضو فعال
siMoSiTY

احاول ان اكون هو Empty
مُساهمةموضوع: احاول ان اكون هو    احاول ان اكون هو I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 3:36 pm

السلام عليكم ورحمة اللهـ ::

للاسف بعض الناس يحبون ان يكونوا مثل هذا وذاكـ .. وما يحبون يكونوا شخصياتـ فالمجتمع جديدهـ

________

نشوف بعض الناس يقلدون شخصيات متميزه فالعالم .. يحاولون يكونوا مثلهم في كل شيء .. ولما تسال نفسك ليش هم يسوون كذا ...؟؟

الاجابه الواضحه و اللي تكون معروفه دايما :: ان هذه الشخصيه متميزه وحلوهـ وكلها ذوووق ..!!

بس الاجابه الحقيقية :: انه للاسف ما عندكـ شخصيه لذاتكـ .. عشان كذا تحاول تقلد الشخصيات المتميزهـ فالعالم ..

يعني بدال ما تخلي الناس يقلدونكـ صرت انت تقلد الناس ...!؟ للاسف وهذا هو واقعنا .

بكل صراحهـ ..
نحب نقلد اللاعب الفلاني أو الكاتب الفلاني أو المغني الفلاني ... أو أو أو ...( عد واغلط )

انا ما اتكلم عن قصات شعر أو لبس أو حركات .. لالالا

انا اتكلم عن الشخصية كآآآآآملهـ .. وهنا المشكله .

يعني ممكن قصّة الشعر عجبتني وعاادي اذا سويتها . بس اني اغير من طبعي ونفسي وكل شخصيتي .. بس عشان يقولوا ( والله يشبه فلان )

في الاخير ..::

انا احب اكون نفسي وش ما صار .. دايما نفكر نكون خلف المشاهير .. وما نفكر نخلي الناس هيا اللي تكون ورانا ..

مو شرط نكون مشهورين . بس الافعال و التصرفات و الذووق و الاخلاق .. كلها عوامل تخليكـ فوق وفوق وفوق .. والكل يشوفكـ ( تووووب )

هنا الحياهـ تكون حلوهـ لما تكون قدوهـ في شيء للناس ... أي شيء اي شيء .. المهم يكون لكـ فكر خاص فيكـ وذوق خاص وشخصيه معروفه انها لكـ ( مو تقليد لغيركـ )
انا عربى
عضو محترف
عضو محترف
انا عربى

احاول ان اكون هو Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاول ان اكون هو    احاول ان اكون هو I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 4:37 pm

احاول ان اكون هو 4670
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
قرصان حر
عضو محترف
عضو محترف
قرصان حر

ذكر عدد المساهمات : 202
تاريخ الميلاد : 28/09/1996

احاول ان اكون هو Empty
مُساهمةموضوع: رد: احاول ان اكون هو    احاول ان اكون هو I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 12:38 pm

موضوع جميل و تستاهل ميلون مرسي

فاصل فاصل فاصل

احاول ان اكون هو
صفحة 1 من اصل 1